الحوثي والمشاط يلتقيان وفد المكتب السلطاني العماني

التقى  السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي أمس  الأثنين . بوفد المكتب السلطاني بسلطنة عمان  الذي وصل إلى العاصمة صنعاء قبل يومين.

وأوضح الناطق الرسمي لأنصار الله  محمد عبدالسلام أن السيد الحوثي رحب في بداية اللقاء بوفد الأشقاء من سلطنة عمان متمنياً لهم طيب الاقامة في بلدهم الثاني مع أشقائهم في الجمهورية اليمنية.

وأضاف عبدالسلام  انه تم خلال اللقاء نقاش الرسائل المتبادلة المتعلقة بالقضايا الإنسانية والقضايا الأخرى ذات الصلة.. مضيفا ان السيد في ختام اللقاء  حمّل الوفد العماني الزائر لبلدنا تقديره للمساعي الخيرة لجلالة السلطان هيثم بن طارق سلطان عمان وتثمينه للمواقف الانسانية والحكيمة للسلطنة قيادةً وشعباً.


في سياق متصل.. ألتقر مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى ، بالعاصمة صنعاء، وفد المكتب السلطاني العماني الذي يزور بلادنا في إطار الجهود العمانية المساندة للشعب اليمني.

وخلال اللقاء، الذي حضره رئيس الوفد الوطني محمد عبدالسلام ونائب رئيس الوفد جلال الرويشان وعضو الوفد الوطني عبدالملك العجري، ونائب وزير الخارجية حسين العزي، ورئيس جهاز الأمن والمخابرات اللواء الركن عبدالحكيم الخيواني، رحب الرئيس المشاط بالوفد العماني الزائر .. مؤكداً أنهم في بلدهم الثاني وسط إخوانهم من أبناء الشعب اليمني الذي يكن للشعب العماني وقيادته كل الاحترام والتقدير.

وعبر الرئيس المشاط، عن شكره وامتنانه للمواقف النبيلة لسلطنة عمان الشقيقة تجاه أبناء الشعب اليمني خلال العدوان والحصار الظالم عليه.
وناقش اللقاء، الجهود التي تبذلها سلطنة عمان الشقيقة للتخفيف من المعاناة الإنسانية التي يكابدها أبناء الشعب اليمني جراء الحصار والعدوان الأمريكي السعودي، حيث عبر الرئيس المشاط عن أمله بأن تكلل تلك الجهود بالنجاح.