الجن يحرقون منزل مواطن في لحج واسرته تتشرد " تفاصيل مرعبة"

قال الكاتب وسيم الصبيحي ان الجن يقومون بإحراق منزل مواطن في لحج بسبب ثعبان.

وقال الصبيحي ان المواطن محمد سعيد علي الهندي تسلط الجن عليه سببت لها من مآسي ونكبات متتالية على مدى الشهرين الماضيين.

واضاف كانت بداية هذه المأساة هذه الحادثة المرعبة في أول أيام شهر رمضان المبارك في منطقة(الراحة_مديرية الملاح).

وذلك أن والد هذه الأسره رأى ثعبان يدخل في فجوة كانت موجودة في إحدى زوايا المنزل فقام مسرعا بصب الماء الساخن داخل تلك الفجوه ليتبين بعدها أن ذلك الثعبان كان من الجان متنكر بهيئة ثعبان فتضررت أسرة ذلك الجني بذلك الماء الساخن كما يدعي.

واشار فأبى هذا الجان إلا الإنتقام من هذه الأسرة من خلال إشعال النيران في مختلف أرجاء المنزل وفي أوقات متفاوتة ما إن يتم إخماد النار الأولى إلا وتشتعل الثاني من مكان آخر مما تسبب في معاناة هذه الأسرة وإحراق شبه كامل للمقتنيات المنزلية من ملابس ومواد غذائية.

وواصل قائلا مما جعل هذه الأسرة تفكر بالنزوح وفعلاً نزحت هذه الأسرة إلى منطقة العند عند أقربائهم وأصهارهم، لكن دون جدوى فما زالت تلك النيران تطاردهم ففي يوم أمس الاثنين أحترق المنزل الذي كانت تسكن بداخله هذه الأسرة في منطقة العند لتحترق جميع محتويات ذاك المنزل من ذهب وأموال وملابس وغيرها الكثير من الأمور الشخصية.

ولفت الصبيحي بان الجن قام بإلحاق ما يستطيع من الضرر بهذه الأسرة المسكينة مما أدى إلى إلحاق خسائر مادية كبيرة بحق هذه الأسرة المغلوبة على أمرها

وتابع فكما أن الجان توحدت وتكاتفت لتأخذ بثأرها فيجب علينا نحن الإنس أن نتكاتف مع هذه الأسرة المسكينة وندعمها دعماً حسياً ومعنويا .

ونوه فالأسرة الآن أصبحت في حالة يرثى لها أطفال مرعوبون ونساء مشردون لأ يستطيعون النوم من شدة الخوف وزد على ذلك أن اموالك وذهبك وملابسك وغذاءك جميعا احترق بين ليلة وضحاها وأصبح في مهب الرياح أليست هذه نكبة بحد ذاتها.