فنانة مصرية في رقصة ساخنة بعد بعد جنازة سمير غانم مباشرة تثير ضجة واسعة "فيديو"

يسرا في رقصة ساخنة في مقطع فيديو إنتشر على وسائل التواصل الإجتماعي بشكل كبير. أثارت ضجة واسعة وخصوصا أن رقصها جاء بعد مشاركتها في جنازة الممثل سمير غانم الذي أثرت وفاته على الوسط الفني والشعبي في مصر.

وأحدثت الفنانة المصرية يسرا، ضجة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي، عقب تداول مقطع فيديو لها، وهي ترقص مع مواطنها النجم عمرو دياب، على المسرح في حفل زفاف رجل الأعمال علي الجميل، والذي أقيم مساء الجمعة في مدينة الجونة.

وسادت حالة من الجدل، بين الجمهور في الفضاء الإلكتروني، بسبب مشاهدتهم للفنانة يسرا ترتدي الأسود صباح الجمعة، وتشارك في تشييع جثمان الفنان المصري الراحل سمير غانم، وبعد ساعات ترتدي الأحمر، وترقض في حفل زفاف.

وكانت يسرا، تغني مع عمرو دياب، وتشير بيديها للحضور في حفل الزفاف، الذي حضره عدد كبير من نجوم الفن، ورجال الأعمال.

واحتفل رجل الأعمال أيمن الجميل، بزفاف ابنه ”أيمن“، بحضور نخبة من رجال المجتمع والشخصيات العامة في كافة المجالات، بينهم رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وزوجته الفنانة ياسمين صبري، والراقصة جوهرة، والفنانة نيللي كريم، فيما أقيم الحفل في الجونة، بتواجد عدد من الأقارب، وأصدقاء العروسين.

واستنكر النشطاء، ما فعلته يسرا، موجهين لها عبر التعليقات الكثير من الانتقادات، حيث غرد أحد الأشخاص  ”‏‎كمية نفاق عند الفنانين لم أراها معقولة زميلهم مات ودفن اليوم وصديقتهم بين الحياة والموت يروحوا يميكيجو ويرقصو عشان رجل أعمال عامل فرح فعلاً هم عباد مال ومصالح“.

يسرا في رقصة ساخنة


وكتبت مغردة تدعى ”أمل“ معلقة على فيديو يسرا في رقصة ساخنة. قائلة: ”‏‎يا شيخة ده إحنا اللي ياللي بعيد عن الوسط الفني زعلانين على سمير غانم جداً وانتي ياللي كنتي بتشوفيه ودايماً معاهم مش مقدرة حتى حزنهم!!“.

وعقبت مغردة تدعى ”سهيلة“ قائلة: ”‏‎مش على أساس نازلة فيها تغريدة طويلة عريضة حبيبي وما بعرف شو وهلا نازلة فيها رقص وغناء فعلا لستحو ماتوا“.

وأردف محمد مصطفى، يقول: ”‏‎وعامله نفسها حزينة ومتأثرةه ولا في عنده ذرة احترام للمتوفي ولا لعيلته كميه نفاق مش طبيعية“.

دنيا وإيمي سمير غانم في جنازة سمير غانم
دنيا وإيمي سمير غانم في جنازة سمير غانم