مقتل قائد عسكري كبير في قوات هادي خلال المعارك العسكرية بمحافظة مأرب

قتل قائد عسكري كبير في قوات هادي ،  في المعارك العسكرية  بمحافظة مأرب.

وقالت مصادر ميدانية، ان العميد أمين معفر، قتل خلال المعارك العسكرية الدائرة في محافظة مأرب ، بين قوات هادي من جهة ، وقوات صنعاء من جهه ثانية .

ونعى الرئيس عبدربه منصور هادي ، ونائبه علي محسن الأحمر ، اليوم الأربعاء، استشهاد العميد أمين معفر.

واشاد الرئيس هادي بمناقب الشهيد الوطنية والنضالية التي جسدها خلال مشوار حياته في الدفاع عن الثورة والجمهورية ومواجهة المليشيات الحوثية المدعومة ايرانيا.. مشيراً الى ان مواقف الشهيد ستظل حاضرة في وجدان وذاكرة زملاءه ورفاق دربه وكافة ابناء الشعب اليمني.

وعبر الرئيس هادي في البرقية عن خالص تعازيه وصادق مواساته لكافة الشهداء والجنود المجهولين الذين يجترحون المأثر ويقدمون ارواحهم رخيصة في سبيل نصرة الوطن وعزته وشموخه وهزيمة مشاريع التخلف والظلام.. مبتهلاً للمولى عز وجل ان يتغمدهم بواسع رحمته وان يسكنهم فسيح جناته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.

في السياق بعث نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، برقية عزاء ومواساة إلى خالد معفر وحسين معفر وكافة آل معفر في استشهاد العميد أمين حسين صالح معفر، وهو يؤدي واجبه الوطني في ميادين العزة والشرف.

وأشاد نائب الرئيس في البرقية بمناقب الشهيد وأدواره البطولية التي سطرها مع زملائه الأحرار من أبطال القوات المسلحة في مختلف جبهات وميادين الفداء دفاعاً، وتضحياته مع أسرته الكريمة وكل رفاقه دفاعاً عن الدين والوطن والثورة والجمهورية ضد المليشيات الحوثية المدعومة من إيران حسب تعبيره .

وعبر نائب الرئيس عن أصدق التعازي والمواساة لأسرة وأقارب الشهيد وزملائه، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.