عراف يمني يفجر مفاجأة من العيار الثقيل ويتنبأ بما سيحدث في عام 2021 باليمن والعالم



مع نهاية كل عام ميلادي وبداية عام اخر يطل علينا اشخاص يتوقعون الاحداث التي سوف تحصل في العالم واليمن، حيث توقع أحد المتنبئين والعرافين اليمنيين ويدعو أبو رماح الخزان والذي يرفض الظهور في وسائل الإعلام ويكتفي فقط بالاشار باللقب ويكشف توقعاته للمقربين منه حيث يقول أنه ورث علم التوقعات من جده الذي صدقت معظم توقعاته خلال العقود الماضية.

وقال العراف اليمني، إن اليمن ستشهد حرب طاحنة بين كل الأطراف بشكل حاد في بداية النصف الاول من العام القادم، مع صعوبة أي طرف في حسمها.
 
وتوقع العراف اليمني، إن العام القادم سيشهد خلافا حادا بين الإمارات والانتقالي، والأخير سيتمرد على أبوظبي في عدن، والامارات تبحث عن منافس لتقدم له الدعم.
 
كما توقع العراف أيضا، تدهور الريال في الجنوب ومظاهرات في شورع عدن ومثلها في صنعاء والمناطق التى تحت سيطرة الحوثيين بسبب المجاعة وحالات شغب وتدخل دولي وفوضى عارمة تتوقف بظهور وجوة جديدة في الساحة اليمنية مع بداية النصف الثاني من العام 2021 .
 
اما على مستوى العالم، فقال العراف أبو رماح، إن الاوضاع في ليبيا ستتحسن، ويعود لها الاستقرار بشكل نسبي، وفي سوريا كذلك تستقر الاوضاع ويتحسن الاقتصاد ويبدأ السوريين بالعودة احتمال كبير مع منتصف العام يموت زعيم عربي تحدث مجاعه قوية في القرن الافريقي وتتجدد الصرعات المسلحه بين الفصائل في القرن الافريقي.
 
وتوقع أيضا، أن زلزال قوي يضرب أحد الدول الأوربية، وتتأثر دولة عربية من الزلزال، بالإضافة إلى انهيار اقتصادي لثلاث دول أوروبية بسبب فيروس كورونا، وانتشار وباء جديد في امريكا وحدوث وفيات كبيرة بسبب هذا الوباء.